جامعة القضارف
الخميس. ديسمبر 8th, 2022
خبر موجز

التقت البروفيسور إبتسام الطيب الجاك مدير الجامعة صبيحة اليوم الثلاثاء 2022/9/27 بقاعة الاجتماعات بمباني الإدارة بالمدينة الجامعية – تواوا ، بأعضاء هيئة التدريس من كلية العلوم البيطرية، بمعية الدكتور إيدام محـمد علي شقوره وكيل الجامعة وبحضور عمداء العمادات المتخصصة والكليات  .
ناقش اللقاء الجانب الخاص بترشيح عميد جديد للكلية خلفاً للدكتورة نجوى محـمد أحمد محـمد، بعد إنتهاء فترة انتدابها من المعمل المركزي بوزارة التعليم العالي إلى  كلية العلوم البيطرية جامعة القضارف. تم فيه مناقشة هذا الجانب بقدرٍ عالٍ من الديمقراطية و الشفافية، وجارٍ الآن تحديد اختيار عميد جديد  للكلية . كما تخلل اللقاء فقرة تكريمية، كرمت فيها السيدة عميد الكلية،تقديراً و عرفاناً  من الإدارة العليا للجامعة بمجهوداتها  خلال فترة تقلدها المنصب وتفانيها في سبيل تسيير العمل وتذليل كل الصعاب والتحديات .
في ختام اللقاء قدمت السيدة مدير الجامعة البروفيسور ابتسام الشكر للدكتورة نجوى عميد الكلية على كل ما قدمته خلال فترة عملها بالجامعة، مشيدةً بالسلاسة التي سار عليها العمل، الذي يشير إلى الإمكانيات الإدارية الكبيرة التي تمتلكها، مما انعكس إيجاباً على العملية الأكاديمية واستقرارها.   

*إدارة الإعلام والعلاقات العامة والمراسم – #جامعة_القضارف*
27 سبتمبر 2022م

خبر جديد

By Ibrahim

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مركز الحاسوب و المعلومات